24‏/02‏/2010

وماذا سيكون بعد..!؟


كل ماحاولت نسيان جراحي باغتتني ألوان الحزن من كل منفذ



من كل فتحة صغيرة من كل باب يفتح...



كل ماحاولت أن أتهيّب للفرح وأقول لم يبق غير القليل أجد أنّني من جديد أعيش



في دوّامة لامبدأ لها ولامنتهى..



أتساءل..!؟



مالأخطاء التي اقترفتها لتلاحقني لعنات الحياة وتكدّر صفو حياتي



فأنا سبّاقة في كل شيئ مفرح للأخرين..!



أحياناً تراودني عبارة{ المؤمن مبتلى} وأقول هل حقاً أنا مؤمنة...!!



لم أعد أعرف ماهية العلاقة بيني وبين الحياة لأنّ في كل بداية مستقبل لي في هذه الحياة



جميل...!! وبعد ذلك يتبدّل كل شيئ كل شيئ



أصبحت أخاف من مستقبلي أخشى أن أكون لاشيئ لاشيئ..!!



كل شيئ عندي منتظر دراستي منتظرة فهي بأيدي أناس لاتعرف الرحمة



حتى السعادة منتظرة وأحلامي تنتظر معي أيضاً..



لم يبق غير الإنتظار والصبر..!



عندما أقول { الصبر} أضحك على نفسي كثيراً فقد فقدت كل شيئ في حياتي وأنا مازلت أتلفّظ بالصبر.!؟



هل حقاً هو صبر نابع من قلبي أم هو محاولة لأجاري بها حياتي ..!؟



ها أنا الآن أفكّر في مشروع جديد علّه ينقذني من عناء ماأشعر لأنّني لاأريد أن أتحطّم وأن تتكسّر مجاديف أحلامي..






همسة...



{ ياااااارب توفقني} وتوفّق جميع المسلمين وتفتح علينا فتوح العارفين..






همسة..



كل شيئ جائز فالكل ينتظر ولاندري أين ستتوقف عقارب الساعة



لتعلن نهاية الإنتظار..

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله ,,
    مبدعه كالعاده ,, تقبلي مروري ,, أعجز عن التعليق على مانثره قلبكِ هنا ,ِ ,, ولكن لكِ مني هذه الرسمه من بعض رسماتي ...

    http://iii9.jeeran.com/whm9988wewe.gif

    أخوكِ وهم

    ردحذف
  2. أهلاً بك أخي وهم...
    تشرفت بمرورك العطر
    لوحة رائعة بالفعل توقفت عندها كثيراً لجمالها شاكرة لك هذا الإهداء..
    لك خمائل من اللافندر

    ردحذف
  3. جُعلت أيامنا و أحلامنا لنا ... نسقط دائماً لكننا ننهض حاولي التمسك بأي شيء قبل السقوط ... و عسا الله أن يستجيب دعائك و دعائنا

    ردحذف